Monday 29 January 2018

الفوركس fzr


- ،. ،،. ، -،. ،. . . ،، -. . ،،. (). ..Momentum التاجر إي في بعض الأحيان إذا أعطيت ما يكفي من الصفقات يمكننا معرفة النظام. كنت قد قدمت لنا الكثير. قضى قليلا اليوم دراسة التداولات الخاصة بك على الرسم البياني. ليس هناك شك في ذهني النتائج التي نشرتها هي من الزخم القائم على إي. فهي دقيقة هي أبعد من السعر الصحيح والحانة. فهي دقيقة بقدر ما الزناد الخاص بك. يبدو أنك حاولت تشغيل باكتست بدءا من 112009 إلى 2262010. يمكنك إما استخدام تجريبي جديد من الأسبوع الماضي أو فقط تحميلها مؤخرا الحد الأقصى لعدد الحانات التاريخية المتاحة في حساب إبفكس الحية. تسبب عدد من 15 دقيقة أشرطة في باكتست مباريات تماما مع الحد الأقصى لعدد المتاحة من إبكس الأسبوع الماضي. لذلك في أي حال من الأحوال كانت البيانات فيلد، مع الكمال. يظهر إيفيريثينغز حقيقية وكما تقول كوتنو تريكشوت. تقريبا لا يستحق الذكر، ولكن في الحياة الحقيقية أن وقف زائدة قد لا يكون على نحو سلس. بالطبع انت تعرف ذلك. شيء واحد لم الخلط ومع ذلك، يستخدم يتوقف، على عكس الآخرين. كان أن الخطأ المطبعي، يبدو أنه يستخدم توقف مثل الآخرين. في أي حال، كنت قد فعلت عملا رائعا. أتمنى حقا يا أفضل. ساعة للتجارة والرمز، والحفاظ على حد سواء بسيطة. أي دعوة لإقناع. ح عضو تجاري انضم يناير 2009 699 المشاركات أوه، لم أكن أعرف ذلك. حسنا، هيريس بعض المعلومات العامة أولا. المؤشر الوحيد الذي تستخدمه إي هو مؤشر هيكين أشي الملمس لقياس اتجاه M30. ثم يأخذ إشارات على الرسم البياني M15 على أساس خوارزمية مشفرة ذاتيا، في اتجاه الاتجاه M30. يتم استخدام هيكين العشي فقط لتصفية الإشارات واتخاذ فقط الصفقات الاتجاه. ومع ذلك، لديك خيار تعطيل ذلك وتجاهل الاتجاه العلوي. فإنه لا يزال يجعل الربح والفرق الوحيد هو معدل ضرب أفضل على تقنية التداول الاتجاه من الاتجاه جاهل واحد. هذا هو الزخم إي، وبالتالي فإن الاتجاه العلوي ليست مهمة جدا، كما يذهب فقط مع كوتفلوكوت. وهو يعمل بشكل أفضل على غبجبي و غبوسد. أيضا، على ورجبي لها الماسك الاتجاه، والأعمال المصرفية 400 صفقة الصفقات، ولكن مع أكبر قدر من السحب الأقصى، لأنه يستخدم 100 نقطة وقف الخسارة، لذلك عليك أن تحمل 3 أو 4 خسائر على التوالي في بعض الأحيان بعد أن تحصل في واحدة كبيرة (انظر بيان ورجبي 1 سنة هنا: marianbusoieurjpyStrategyTester. htm). على أزواج أخرى، أود أن أقترح عليك تجربة مع إعدادات سلتبتس مختلفة ونرى ما يعمل بشكل أفضل. أود أن أوصي لك فقط تشغيله على غبجبي و غبوسد (وربما أوسجبي، كما فعلت في بلدي اختبار الحية). في الأشهر الجيدة، هذين وحده يمكن أن تجلب لك أكثر من 1500 نقطة. حاليا، وقد تم اختبارها لمدة أسبوع واحد فقط على حسابي الحقيقي، والخدمات المصرفية 350 نقطة و 95 العائمة خلال نهاية هذا الاسبوع، مع توقف المضمونة. أما بالنسبة للسعر، فإنني أفكر في فتح موقع على شبكة الإنترنت قريبا، حيث يمكنك إما الحصول على الاشتراك (يقول 50 في الشهر، 100 في 6 أشهر و 200 في السنة) أو شراء نسخة غير منتهي الصلاحية، والتي سوف تبيع ل 500. وأنا أعلم أنه يبدو كثيرا، ولكن. إيف التحقق من الكثير من 100-150 إياس، اشترى لهم وأنها تمتص في ذلك إذا كنت ترغب في شرائه اسمحوا لي أن أعرف. إذا كنت ترغب في الانتظار حتى يتم إطلاق الموقع، ثم إسقاط لي تعليق في هودويوفوريكس على هذا المنصب عن بلدي إي. انضم إلى يونيو 2009 الحالة: ميمبر 2،000 بوستس كيف يمكن أن يكون لديك باكتستس إذا كان الدافع متابعه عضو تجاري انضم يناير 2009 699 المشاركات كيف لديك باكتستس إذا كان لها الدافع اتباعه يقيس الاندفاع من حركة السعر، كيف آخر سوف قياسه انها الخوارزمية الشخصية التي تعمل على نفس باكتست كما أنه يعمل على اختبار الحية. أو، أن أقول الأشياء بشكل مختلف، وأنا لا تستخدم بيانات القراد أو قياسات السرعة، مجرد إغلاق البيانات من الشموع الماضية لقياس الزخم. وهو نهج جديد للزخم. إيم لا أقول أكثر من ذلك انضمت يونيو 2009 الحالة: عضو 2،000 المشاركات لول الزخم متوسطا بأسعار إغلاق موافق أوصي تقديم نسخة تجريبية شاملة قبل أن يضطر الناس لدفع، لنفسك عضو تجاري انضم يناير 2009 699 المشاركات لول متوسط ​​الزخم من خلال إغلاق الأسعار أوصي أوصي لك تقديم نسخة تجريبية شاملة قبل الناس يجب أن تدفع، لخاص بك لول لول. هل سبق لك أن رأيت مناطق العد التي تباع على الانترنت هذا يدق كل شيء رأيت وكان الفضول لشراء. أولا وقبل كل شيء، لم يكن متوسط ​​الزخم على الإطلاق. لم أكن أقول لكم كيف إم باستخدام أسعار وثيقة. كنت تتوقع مني أن أقول لكم خوارزمية كاملة أنا آسف، ولكن هذا ليس ممكنا. يمكنك استئجار مبرمج ونسخه وعمله، الذي أطلب أن تدفع له. بالإضافة إلى ذلك، إم لا أحد هؤلاء الرجال الذين يبيعون إي فقط لأنهم غير قادرين على كسب المال في الفوركس. أحتاج إلى المال لطرح إيداع أكبر وإذا كان شخص ما يحب هذا إي ويريد لكسب المال معها، وأنا لا أرى لماذا أنا لا ينبغي أن تدفع لهذا، لأنه هو عملي والليالي بلا نوم بلدي في محاولة لمعرفة ذلك. إم تعبت من الناس فقط في محاولة للحصول على كل شيء بحرية دون أي عمل من أي وقت مضى أو دون احترام عمل الشعوب الأخرى. آسف لكونها قاسية جدا، ولكن هذه الحقيقة. حظا سعيدا لكم انضمت يونيو 2009 الحالة: عضو 2،000 المشاركات لول. هل سبق لك أن رأيت مناطق العد التي تباع على الانترنت هذا يدق كل شيء رأيت وكان الفضول لشراء. كيف تغلب عليهم آسف باكتست الخاص بك هو أكثر ما موثوق بها. أولا وقبل كل شيء، لم يكن متوسط ​​الزخم على الإطلاق. لم أكن أقول لكم كيف إم باستخدام أسعار وثيقة. كنت تتوقع مني أن أقول لكم خوارزمية كاملة أنا آسف، ولكن هذا ليس ممكنا. يمكنك استئجار مبرمج ونسخه وعمله، الذي أطلب أن تدفع له. وهناك افتراضات لوتا كلها هناك ماتي. تسبب بارانويا بسرعة تسبب القلق للغاية عندما يقترن مع التحيز أصرت أعلاه من إي الخاص بك كونه أفضل شيء رأيت من أي وقت مضى منذ شرائح الخبز. كل العلم الأحمر الكبير لمعظم الناس. كنت تتوقع مني أن أقول لكم خوارزمية كاملة أنا آسف، ولكن هذا ليس ممكنا. سألتك عن خوارزمية قل لي أين وأنا سوف أبلوجيس، إلا إذا كنت حصلت لي تسأل عن مفهوم ميسكونسترويد مع طلب المنطق الكلي وراء إي. يمكنك استئجار مبرمج ونسخه وعمله، الذي أطلب أن تدفع له. لماذا يمكنني استئجار واحد عندما كنت مجرد شراء قبالة لك لنفس السعر. بالإضافة إلى ذلك، إم لا أحد هؤلاء الرجال الذين يبيعون إي فقط لأنهم غير قادرين على كسب المال في الفوركس. طيب كنت لا أحتاج إلى المال لطرح وديعة أكبر و. انتظر أنا متعب من الناس مجرد محاولة الحصول على كل شيء بحرية دون أي عمل أو دون احترام عمل الشعوب الأخرى. آسف لكونها قاسية جدا، ولكن هذه الحقيقة. آسف لكونها قاسية جدا جدا، ولكن الحقيقة هي اطلاق النار على الناس لأسفل لطرح أسئلة بسيطة حول إي الخاص بك (تلميح: العلم الأحمر الكبير). لذلك يبدو معيبة للغاية، وأشك في أن أي شخص سوف ترسل أي وقت مضى أكثر من المال لك. حتى غرامة، واستخدام إي لكسب المال، ولكن بعد ذلك يتم استجواب الحدس الخاص بك كما كنت تعتقد حقا يمكنك إثبات ذلك كخيار قابل للحياة من قبل الصور جيف باكتست بسيطة (حتى على الموقع الخاص بك). حتى أكبر العلم الأحمر هناك، ولكن أيضا مدعاة للقلق بشأن إمكانات الشخصية لكسب المال من إي نفسك. حظا سعيدا لك نعم انضمت يناير 2009 الحالة: عضو جديد 3 مشاركات أمس اشتريت وأنا متحمس جدا للنظام ورؤيته العمل. من ما رأيت وأنا قد فحصت المعاملات الرسم البياني الخاص بي صحيحة. سأقوم بنشر مرة واحدة أبدأ في صنع المال انضم في يونيو 2009 الحالة: ميمبر 2،000 المشاركات غريت فيرست بوست زورو. تهانينا عضو تجاري انضم يناير 2009 699 المشاركات كيف تغلب عليها آسف باكتست الخاص بك هو أكثر ما موثوق بها. أنا أفترض كنت قد فاجأ الفضول لاختبار أي مناطق العد. نعم، باكتست بلدي هو أكثر موثوقية الكثير. إذا كان إي لا يعمل على باكتست، كيف تتوقع أن تعمل من أجل العيش يعيش افتراضات لوتا كلها هناك زميله. تسبب بارانويا بسرعة تسبب القلق للغاية عندما يقترن مع التحيز أصرت أعلاه من إي الخاص بك كونه أفضل شيء رأيت من أي وقت مضى منذ شرائح الخبز. كل العلم الأحمر الكبير لمعظم الناس. سرعان ما أثارت جنون العظمة نجاح باهر رجل، إيف ترميز هذا، وضعها الطبيعي أن أنا يجب أن يكون سعيدا معها، بعد باكتستينغ مناطق العد التي تم تسويقها أسرار وول ستريت كبيرة، عندما كل ما يمكن القيام به هو فقدان باستمرار. لن يكون لكم بسعادة غامرة أنا لا أقول هذا هو أفضل شيء منذ شرائح الخبز، ولكن، مهلا، لها أفضل شيء إيف ينظر حولها. يمكنك أن تشير لي إلى المكان الذي قلت فيه أفضل شيء منذ شرائح الخبز الحديث عن التخوف سألتك عن خوارزمية قل لي أين وأنا سوف أبلوجيس، إلا إذا كنت حصلت لي تسأل عن مفهوم خاطئة مع طرح المنطق الكلي وراء EA. كما تعلمون (أو يجب أن تعرف)، فإن أفضل الأشياء في الحياة (والتي تشمل الأعمال التجارية) هي بسيطة. لأنك لا ترسم بعض الاستنتاجات الغريبة حول هذا، وأود أن أقول لكم خوارزمية الترميز، حيث أن يمكن وصفها في عبارة واحدة. إنها بهذه السهولة. إذا قلت لكم إم باستخدام أسعار قريبة، وأعتقد أنه قد يكون قليلا جريئة أن أقول أن إم كوتافيراجينغ مومنتكوت. لماذا يمكنني استئجار واحد عندما كنت مجرد شراء قبالة لك لنفس السعر. أنا متأكد من أنه لن يكون نفس السعر. يمكنك فقط زيارة راك ورمز ل 100. كما قال إيف، والفكرة بسيطة، إيف قضيت للتو الكثير من الوقت في معرفة ذلك. طيب انت لا انت انت بطريقة إم لا (أنا واثق من هذا إي كونها مربحة)، وبطرق أخرى أنا. أنا لا كسب الآلاف من كل شهر مثل الرجال الآخرين، لذلك أنا بحاجة إلى إيجاد طرق أخرى لتمويل حسابي مع مبلغ لائق من المال. أنا لا أرى أي شيء خاطئ في ذلك. أو هل هناك آسف لكونها قاسية جدا جدا، ولكن الحقيقة هي اطلاق النار على الناس لأسفل لطرح أسئلة بسيطة حول إي الخاص بك (تلميح: العلم الأحمر الكبير). لذلك يبدو معيبة للغاية، وأشك في أن أي شخص سوف ترسل أي وقت مضى أكثر من المال لك. حتى غرامة، واستخدام إي لكسب المال، ولكن بعد ذلك يتم استجواب الحدس الخاص بك كما كنت تعتقد حقا يمكنك إثبات ذلك كخيار قابل للحياة من قبل الصور جيف باكتست بسيطة (حتى على الموقع الخاص بك). حتى أكبر العلم الأحمر هناك، ولكن أيضا مدعاة للقلق بشأن إمكانات الشخصية لكسب المال من إي نفسك. حسنا، أنا آسف كنت تشعر بهذه الطريقة، ولكن نضع في اعتبارنا أنه في أول وظيفة لي، تعلق البيانات باكتست في الأرشيف، وليس فقط عدد قليل من متحركة، لديك فعلا الصفقات هناك. بالإضافة إلى بعد 1-2 أشهر من الاختبار على حساب بلدي، وسوف الافراج عن البيانات لنرى الجميع. وأكثر من ذلك، فإن الجميع أن يشتري سيكون لديك 60 يوما للحصول على استرداد إذا لم يكن راضيا (هل تفعل ذلك من خلال كليكبانك). إم لا تحاول اطلاق النار على الناس، إم فقط ليس في السخرية والناس يحاولون الحصول على الشعوب الأخرى تعمل مجانا، وإذا كان غير قادر على القيام بذلك، تسويته. إذا لم تشمل هذه المحادثة لولس والسخرية من مربع واحد، ربما كنا قد كان لائقة واحدة. افتراض خاطئ كاذبة مرة أخرى هناك اختبارات باكتستس التي تؤدي في الواقع إلى خسارة عندما حققت إي ربح لنفس الفترة الزمنية نفسها. فكر في أن أعرف أن هناك، ولكن صدقوني أنا قد باكتستد هذا مرات عديدة خلال تلك الفترات وليس هناك أي اختلافات. في التعبير. لقد قلت أفضل ما رأيت من أي وقت مضى. الشيء نفسه لا، ليس الشيء نفسه. في أفضل إيف رأيت من أي وقت مضى، والتي يمكن أن تكون صحيحة جدا. أنا لا أقول لك أفضل شيء في العالم كله، فقط أفضل شيء رأيت شخصيا. ثاتس حالة معيبة واضح و بجنون العظمة من الوجود. لماذا أريد أن أدفع لمحاولة وتكرار ذلك إذا كنت يمكن أن تحصل على المال للحصول على خدمة أكثر مضمونة. طيب، سوف نفترض أنك على حق، على الرغم من معرف تفضل التوقف عن استخدام كلمات مثل كوتارانوياكوت فيما يتعلق حالتي من الوجود. جئت من رومانيا والعقلية المعتادة هنا هو السبب في شراء برنامج عندما يمكنك قضاء عليه أو دفع شخص للقيام بذلك أرخص. إذا كان يحكم عليك من خلال تجربتي مع الرومانية الناس و إيف فعلت لك خطأ، ثم أنا أبولوجيز. وهذا هو السبب في أنني أوصيت محاكمة لنفسك ساكي - gt المزيد من الاشتراكات في المدى المتوسط ​​والطويل. أنا لا تقدم محاكمة، وأنا تقدم 60 يوما ضمان استعادة الاموال، من خلال كليكبانك. الذي، في رأيي، هو الشيء نفسه. إذا كنت غير راض، يمكنك الحصول على المال الخاص بك وأنا تعطيل البرنامج الخاص بك. بسيط. ما لولس لا تجعل الامور. ليست جيدة لرجال الأعمال أقتبس: كوت لول الزخم متوسطه من قبل إغلاق الأسعار أوصي أن نقدم نسخة تجريبية شاملة قبل الناس يجب أن تدفع، لجهودكم ساكي الخاص. كانت هذه هي وظيفتك الثالثة، إن لم يكن مخطئا. رجاء لا اتصل بي كذاب، لأن إم لا. لا يمكن أن ننتقل فقط إلى مناقشة بناءة -. ،. ،،. ، -،. ،. . . ،، -. . ،،. (). . .

No comments:

Post a Comment