Tuesday 16 January 2018

السيد - النمس الفوركس


Mr. Nims، رينكو العشي نظام التداول 2 لا الروبوت لن تتاجر بالنسبة لك. وأنا أقتبس هذه من دليل كوتنو يجب أن يكون رينكو إي تشغيل والبيانات من الرسم البياني 1minute يجب أن تكون قادرة على تغذية البيانات الخاصة بك رينكو Chart. quot كما ترون فقط نقل البيانات من 1 دقيقة إلى 2minute الرسم البياني حاليا منذ mt4 ديه لا الافتراضي رينكو الرسوم البيانية. يرجى أخذ الوقت لقراءة بين خطوط دليل هذا النظام. نأمل أن يساعدك هذا. تحياتي الحارة. شكرا لتفسيركم الكريمة على إي. نقدر ذلك. وبما أنه ليس التداول الآلي، وهذا ممكن لجعله كذلك، لأننا بحاجة إلى مراقبة النظام على الشاشة أكثر من مرة. ريجاردزميشل مرحبا mr. nims. شكرا لهذا النظام. أريد فقط أن أسأل كم دقيقة لا 1 شمعة في M2 حاليا الرسم البياني لكل شريط. آسف على السؤال البكم ولكن أنا قليلا الخلط. أدناه هو صورة على سبيل المثال. يو و أوج شمعة القضبان لها وقت مختلف. ثيريس لا كوتيمكوت في رينكو. ونحن نستخدم رينكو إي على الرسم البياني 1min لرسم رينكو على ميتاتريدر الإطار الزمني غير المستخدمة M2. الوقت سلبي في رينكو لأنه لا العد التنازلي. مجرد تجاهل كوت-كوت علامة سلبية، التي ينبغي أن يكون الوقت الشمعة رينكو يهدر. حيث هناك إرادة هناك وسيلة. رنيمز، رينكو العشي نظام التداول 2 سيئة للغاية أن نرى أن السيد نيمس كان غير قادر على اتباع نوع من الانضباط في حين تداول المال الآخرين. على الأرجح انه سوف تختفي لفترة من الوقت كما انه يلعق جروحه. ربما انه سوف يعود يوم واحد كما السيد سيمس أرى بعض القدرة في هذا الإعداد، وأنا بحاجة لتحميله والعمل معها قليلا. لا أرى أي سبب لماذا لا يمكن تطوير هذا أكثر قليلا في نظام تيمبلاتشانيكال مربحة. أنا لا على الإطلاق مثل الماكد، حتى أن الانسحاب والاستعاضة عن شيء آخر على الفور. هذا يحتاج إلى بعض التعديلات لتنظيف. أفضل مذبذب الزخم، إمهو، لديها عناصر الدكتور بوبس 5014 تسي فيها. طريقة أفضل من MACD. Mr. Nims، رينكو العشي سلخ فروة الرأس النظام. كيف تحب هذا واحد تحتاج فقط إلى القيام 400 نقطة كل أسبوعين. (لا يهم إذا كان يأخذ أربعة بدلا من ذلك) ولكن في 2 أشهر أو كحد أقصى 4 أشهر، يول يكون حلب المال النفط أهيم المال الفوركس مثل الملك عبد الله من الجزيرة العربية. أريد أن جرب، وهنا هو الخطة. إذا كانت الشركات الرئيسية في الولايات المتحدة بطيئة بالنسبة لك (يوروس، أودوس، غبوسد، نزدوسد وهكذا) محاولة التمسك مايلي مع الين الاختصاصات، أود الصلبان والذهب لتسريع. فقط تحتاج إلى متوسط ​​40 نقطة في اليوم أو 200 نقطة في الأسبوع، لذلك كل أسبوعين 400 نقطة حتى، وأعتقد ديفيم (بليزيربوي يمكن أن تفعل هذا بسهولة إذا هيس تحديد هيه) على بلدي النسخة التجارية من السهل رينكو المنتديات، حتى دوان يساعد مع تحليله الذهب، لذلك يمكننا أن نرى ما لديه لتقوله هناك للمساعدة في تحديد التحيز. (كما ليس لدينا فهارس للذهب) بس: لدي آمال أعلى على رينكو المؤمنين من نفسي، لأنه إذا كنت يمكن أن تجد مجرد عدد قليل من الرجال ملهمة الذين يمكن أن تفعل هذا مم أو نحو ذلك، لأن إم تاجر عدوانية للغاية ومتهورة، وهذا قلبي الوحيد. عضو منضبط يمكن أن سلحفاة طريقه أسرع من الأرنب لقد تم النظر في هذه الورقة انتشار، وأنا أفكر أول واحد أن كنت أعدت هو أسهل لمتابعة. وأعتقد أن 40 نقطة ليست صعبة للغاية. فقط الرياضيات على جدول البيانات يسبب لي الحزن. لول ربما بسبب الكثير الصغيرة. أريد استخدام .01 الكثير على ترادفورت يمكنك أن تقول لي ما لتغيير على جدول البيانات لاستيعاب ذلك. بليزربوي: لقد كنت تبحث في هذه الورقة انتشار، وأنا أفكر أول واحد أن كنت أعدت هو أسهل لمتابعة. وأعتقد أن 40 نقطة ليست صعبة للغاية. فقط الرياضيات على جدول البيانات يسبب لي الحزن. لول ربما بسبب الكثير الصغيرة. أريد استخدام .01 الكثير على ترادفورت يمكنك أن تقول لي ما لتغيير على جدول البيانات لاستيعاب ذلك. جرب هذا، 3 الاختلافات. عدل الحقول باللون الأصفر لتخصيصها. لا يزال الخلط، وسوف أعمل فقط على 40 أو 50 نقطة في اليوم ونرى ما سيحدث. أعتقد، كنت لم أحب سؤالي السابق، على أي حال، لقد وجدت للتو وسيلة ل تب و سي القضية. انا اسف. هنا هو السؤال التالي الذي هو ذات الصلة تماما وفقا لهذا الموضوع. لقد ربطت لقطات من قضبان رينكو مأخوذة من بلدي mt4، ما أنا لا أفهم هو أن، كيف يمكننا أن تكون قادرة على تحديد سعر فتح الصحيح نفترض أنه إذا كان الشريط السابق الأخضر (أعلى)، ثم سنذهب شراء على فتح شمعة رينكو المقبل، ولكن ما أعلم أن سعر مفتوح يتقلب دائما حتى إغلاق شريط الذي هو مشكلة كبيرة جدا بالنسبة لي، من فضلك أعطني تفسيرا مع اقتراح على ذلك. إذا كان الآخرون يعرفون أيضا الجواب من بلدي الارتباك، الرجاء مساعدتي، سأظل شاكرين لكم جميعا. شكرا جزيلا لك مقدما. إم على افتراض أن الخاص بك باستخدام 10 نقطة شريط رينكو الرسم البياني. في هذه الحالة، كل 10 نقطة في السوق المتقدمة في الاتجاه سيتم تشكيل شمعة رينكو جديدة. 1.3030 وهلم جرا .. ولكن إذا كان السعر يتعارض مع الاتجاه بنسبة 20 نقطة، وسيتم تشكيل انعكاس شمعة رينكو. 1.3010 شمعة عكسية. في مثال الصورة الخاصة بك، يبدو أن السوق كان مرتبطا مجموعة في نطاق 20 نقطة. في هذه الحالة سيكون من الأفضل إجراء بعض التحليلات ثم الانتظار لخروج من هذا النطاق لاتخاذ قرار لشراء أو بيع. سؤالي هو حول تب و سي. أين تضعهم قلت، على الجانب الآخر من قناة، بهذه الكلمات، ماذا تقصد ثم ماذا عن تب عندما يجب علينا إغلاق الصفقة أي أهداف ثابتة حاولت مع النجاح أو أي تيسي أو أي شيء آخر شكرا جزيلا لك، أنت شخص مفيد. أطيب التمنيات لكم كما هو الحال دائما وأطيب التحيات، وأعتقد أن إيف بالفعل أجاب هذا في بلدي الوظائف السابقة. نيك الملقب السيد، نيمس أنا مجرد حفظ بلدي الكرة العين على مؤشر سيمافور لأنني أعتقد، إذا كان يمكن استخدامها بشكل صحيح، بحيث من شأنها أن تكون مفيدة جدا لتحسين رينكواشي 2 النظام. يمكنك اقتراح الإعدادات المثالية للمؤشر سيمافور 3 مستوى إذا كان الأمر كذلك، وسوف أكون ممتنا لكم نتطلع للانضمام في النسخة التجارية الخاصة بك قريبا شكرا لكم لمساعدتي

No comments:

Post a Comment